الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز التميز لأبحاث هشاشة العظام

التدريب

هناك نقص معروف في الباحثين في العلوم الطبية ومساعدي الباحثين وتقني المختبرات المؤهلين وذوي الكفاءة والمهارات البحثية لإجراء البحوث المتعددة الجوانب والتي هي ضمن مجالات البحوث في البرامج البحثية لمركز التميز (سيور).. سوف تنظم وحدة التعليم بمركز التميز (سيور) برامج تدريبية خاصة لتطوير ودعم المتقدمين من السعوديين للعمل على وظيفة ”مساعد باحث“ أو ”تقني مختبر“ ضمن وظائف مركز التميز وذلك من خلال الإمكانات والخبرات البحثية بمركز التميز وبرامجه المختلفة.. وهذه البرامج سوف تكون مناسبة لمن لديهم الرغبة في امتهان هذه الوظائف في مجال البحث العلمي والعمل بمركز التميز (سيور).. كما أنه سوف يتم توفير بعض الدراسات المعينة والتدريبات المهنية المتخصصة حسب الحاجة.

ونهدف الى تطوير العديد من البرامج والمناهج في مختلف البرامج البحثية القائمة بمركز التميز (سيور) مثل ,على سبيل المثال لا الحصر):

  • التدريب في الأحياء الجزيئية للطلبة / لطالبات الدراسات العليا والتمريض والعلوم الطبية التطبيقية.
  • تنظيم البرامج التدريبية الخاصة لمخلف طلبة / طالبات الجامعة بما يتوفر لمركز التميز (سيور) من إمكانات وموارد مالية وبشرية.
  • دعم برنامج ”تطوير النشأ“ من خلال المشاريع البحثية لطلبة / لطالبات الطب وغيرهم من العلوم الطبية والصحية باستخدام إمكانات ومخرجات البرامج البحثية المختلفة لمركز التميز (سيور).   
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/2/2016 10:21:23 AM